Header Ads Widget

عصبة الأبطال الإفريقية: الوداد يتأهل الى دور المجموعات وفشل الرجاء في العبور


 


الوداد يتأهل الى دور المجموعات وفشل الرجاء في العبور

تأهل فريق الوداد الرياضي الى دور المجموعات من مسابقة دوري أبطال افريقيا  عقب تفوقه على ضيفه الملعب المالي بثلاثة أهداف لصفر ، في المباراة التي جمعت بينهما يوم الاربعاء على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء برسم إياب الدور الثاني من العصبة الإفريقية.

و سجل اهداف اوداد الأمة كل من المهاجم الكعبي في الدقيقة 43 من الشوط الاول ، و اللاعب الليبي مؤيد اللافي في الدقيقتين (د 74 ) و (د 64 ) من الجولة الثانية.

 وقد قدم فريق الوداد  أفضل مبارياته خلال الموسم الرياضي الجديد ، حيث دخل بعزيمة قوية لرد الاعتبار لهزيمته في لقاء الذهاب، و أتيح له ذلك بفضل النهج التكتيكي المحكم الذي اعتمده المدرب  فوزي البنزرتي المحنك.

وكان الممثل الثاني لكرة القدم المغربية في دوري الأبطال، فريق الرجاء الرياضي ، قد أقصي من منافسات عصبة الابطال  بعد تعرضه للهزيمة أمام ضيفه تونغيت السينغالي بالضربات الترجيحية ( 1- 3) ، في المباراة التي جمعت بينهما  أمس الثلاثاء على ارضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء برسم إياب الدور الثاني من عصبة الأبطال الإفريقية.

و عقب هذا الاقصاء سيتحول فريق الرجاء البيضاوي للتنافس على مستوى كأس الكونفدرالية الافريقية مع نهضة بركان والإتحاد البيضاوي.

المصدر

إرسال تعليق

0 تعليقات